# لقد أوضحنا في تسجيل صوتي لحميدتي من أيام الثورة و قبل فض الاعتصام ان قواته مخترقة من عصابة النظام و الى يوم الناس هذا و سترتكب جرائم باسم و زي الدعم السريع رغم اختلافي مع هذه القوات و ماضيها غير المشرف و لكن تعاملت مع حاضرها و ما يجمعها مع الثوار من مصالح مشتركة في حماية الثورة و ان اختلفت المشارب.

# الحقيقة التي يعلمها الجميع ان اغلب منسوبي قوات الدعم السريع (( الجنجويد))هم ضحايا تكتيكات النظام البائد و مكائده ضد خصومه كما قال الزعيم عبدالواحد محمد نور .
فبأي منطق نجرم و ننشغل بالضحية و نترك الجاني دون عقاب.

# تسعى عصابة فلول النظام البائد في شن حملة مسعورة الان ضد الحكومة الانتقالية و تحديداً على الشق العسكري و خصوصاً الدعم السريع بعد ان نفذت سهامها الطائشة ضد الشق المدني .

#يدرك اغلب الثوار ان للحكومة الانتقالية بشقيها العسكري و المدني اخطاء و ان عظمت فهي مغفورة لهم من قبل الثوار الأحرار لجهودهم التي بذلوها من اجل الوطن و حمايته من الانفلات.

# ان فلول النظام البائد دأبت تزرع في تلفيق القصص و الحكايات و حبكات اشبه بأفلام الخيال لتجريم قيادات الجيش و الدعم السريع و الشرطة بعد ان ارتكبت هيئة العمليات التابعة للجهاز كل الموبقات بزيها و اسمها و جرجرت و غشت و خدعت منسوبي هذه القوات لمواجهة شباب الثورة و البطش بهم.

# ان المكون العسكري هو شريك اصيل للثورة مهما اختلفنا معه و مهما كان ماضيه فهو مسامح ليس حباً فيه و لكن كيداً و كراهة و نكاية في فلول المؤتمر الوطني التي عذبت و نكلت و شردت و قتلت و ارتكبت كل الجرائم في حق الوطن و المواطن.

# ليعلم الجميع ان ما تعرفه قيادات الحكومة الانتقالية من مخاطر حقيقية تحاك ضد الوطن و يجهله الكثير من الناس. و لذلك على كل الثوار نشر الوعي حيث اصبح فلول النظام البائد يؤلفون في القصص الكاذبة لإلحاق الأذى بالجميع كما هو ديدنهم.

#تحتاج الثورة يقظة الجميع (( الحكومة و الثوار جميعاً و حركات الكفاح المسلح)) من الحادبين على الحرية و السلام و العدالة لحمايتها و الا سيكون الوطن في كف عفريت.

# لجان المقاومة عليها الانتظام في حشد نفير العمل الطوعي للبناء و التنمية و النهضة.

# الان ستبدأ حرب الإشاعات بالمكشوف و توزيع الأدوار لمنسوبي فلول النظام البائد لان الذئاب الجريحة اشد فتكاً ((هيئة العمليات)) التي ضربت فجر الأربعاء بسبب غباء و غطرسة منسوبيها اصحاب اليد العليا في النظام البائد.و نؤكد أن فلول النظام البائد تعيد في ترتيب أوضاعها لتعرقل الفترة الانتقالية.

# أسطورة ((زمان قلنا الطير بياكلنا))

# للجميع ((اتغدوا بيهم قبل ان يتعشوا بيكم)). أكلت يوم اكل الثور الأبيض.

#تحقيق شعارات الثورة عملياً #
#بناء و نهضة و تنمية#

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.