للجميع
التحية و التقدير و الاحترام لجميع الثوار الاحرار و كل ابناء و بنات الوطن و المغفرة و الخلود للشهداء و يلزمنا جميعاً برنامج وطني موحد من أجل الوطن و الشهداء و حتى لا نضيع الفرصة .
حيث نقترح للشباب و كل تجمع المهنيين و الثوار في ميدان الاعتصام تشكيل حزب باسم

(( حزب
الوحدة
الوطنية ))

و أن يضم كل الثوار رجالا و نساءً وشيباً وشباباً و كل المهنيين و كل الوطنيين الاحرار و بما فيهم كل القوى السياسية المعارضة و ذلك لادارة المرحلة الانتقالية و للاستفادة من الوقت و الالتفاف و الاصطفاف حول القضايا الوطنية و محارية الفساد و محاكمة فلول النظام و المجموعة الانتهازية في الدولة العميقة التي دمرت الوطن و هي تتربص بالوطن و أن يهتم جميعنا ببرنامج بالبناء و التنمية و النهضة و أن يبتعد الجميع عن المصالح الحزبية و الشخصية الضيقة التي تهدر الفرصة السانحة و علينا جميعاً كثوار الابتعاد عن المطامع الشخصية و ان تكون الفترة الانتقالية سبعة سنوات ليتعافى الوطن من جراحه و التركيز على الكفاءات الوطنية المخلصة لادارة المرحلة.
و نأمل الاتفاق على البرنامج الوطني بعيداً عن المحاصصات الحزبية و لغة الاقصاء و ان نكون جميعاً يداً واحدةً تضرب العابثين قبل أن ينفض جمعنا.
و على قوي الاجماع الوطني و قوى اعلان الحرية و التغيير و الجبهة الوطنية العريضة و الحركات المسلحة ونداء السودان و....و كل الشرفاء في الوطن.

نقترح تكوين:

# مجلس شورى حزب الوحدة الوطنية#
و
# تكوين لجان متخصصة من الخبراء#
و

# العمل بدون أي مقابل خدمة للوطن#

و لا تنسوا أنكم جميعا ناضلتم من أجل الوطن و عارضتم النظام البائد و الذي اسهم في الاطاحة به واسقاطه هو الاستبداد و الفساد و التخبط و الاقصاء و الصراع على المناصب و الاهتمام بالدعاية و الكسب السياسي العاجل بدلاً عن الاهتمام بالبناء و التنمية والنهضة .
قوتكم في وحدتكم و الا ابتلعتكم الدولة العميقة التي تسعى لتشتيت و تفريق جمعكم.
ان لم تتحدوا و تضعوا الوطن فوق المصالح الحزبية و الشخصية.

#ستذكرون ما اقول لكم#

عليكم بالتوافق على برنامج و طني يسهم فيه الجميع.
و حتى لا يزايد علينا المرجفين
هدفنا هو
#حرية - سلام- عدالة#

و الثورة انطلقت و لم تنضج بعد.

#نضجها في وحدتكم#

و نكتب هذه السطور من أجل الوطن.
دمتم بخير

بخيت النقر البطحاني

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
////////////