... محمد علي ـ لندن
أقام نادي الشباب بالجالية السودانية ومركز المعلومات بلندن فعالية تربوية ومارس الشباب نشاطاً رياضياً وذلك يوم السبت الموافق 12/5/2018م، ضمن فعاليات نادي الشباب والتي تقام كل يوم سبت من كل أسبوع. وتهتم الجالية السودانية بلندن بشريحة الشباب لربطهم بالوطن وملء فراغهم بالأنشطة المفيدة للعقل والجسم كما أنها تعمل على حثهم على التفوق الأكاديمي وأن يتحلوا بالسلوك القويم وأن يمثلوا وطنهم هنا خير تمثيل وأن يكونوا سفراء خير شعبيين. وكانت محاضرة هذا الأسبوع بعنوان:
“Respect for Parents, Family and Society”
وستكون هناك محاضرة أو موضوع للنقاش كل يوم سبت لتحصين أبنائنا وبناتنا من الانحراف أو الانخراط في الجماعات المعروفة بالأنشطة الهدامة والعنف، لذا نرجو من أولياء الأمور تشجيع ابنائهم وبناتهم للحضور كل يوم سبت من الساعة 7 إلى الساعة 10 مساء على العنوان التالى :
The Stowe Youth Centre, 258 Harrow Road, London, W2 5ES
ويحتوى نشاط نادي الشباب على: ألعاب ترفيهية، عروض سينمائية ومحاضرات ثقافية واكاديمية.
الدعوة مفتوحة لكل الشباب من أعمار ١٣ سنة فما فوق. مع تمنياتنا بالتوفيق لنادي الشباب والشكر للجالية على اهتمامها بالشباب عماد الوطن الذي سيبنيه بما يكتسبه من علوم ومعارف في الدولة التي يقيم فيها.

منظمتا نسوة وتفاؤل تقيمان حفلاً ترفيهياً خيرياً بلندن

محمد علي ـ لندن
أقام التجمع النسوي القومي السوداني بالمهجر (نسوة) بالاشترالك مع جمعية التفاؤل السودانية في يوم السبت الموافق 12 مايو 2018م، حفلاً خيرياً أحياه الفنان المبدع عمر احساس بطعم رحيق غرب السودان المتفرد ونغمات الجراري والمردوم.
وبدأ الحفل الخيري بكلمة من الأستاذه نوال جنيدابي عضو منظمة نسوة التي قالت: أحمد الله كثيراً علي نجاح الحفل الذي تقيمه منظمة نسوة بالاشتراك مع منظمة تفاؤل بلندن والذي يشهد حضوراً نوعياً جمع معظم السودانيين بالمملكة المتحدة وسيقدم فيه الفنان عمر احساس ألوانا مختلفه من الأغنيات والتي سيطرب لها الحضور. وقد درجت منظمة نسوة على القيام بمنشط مهم هو الترفيه عن الأسر السودانية بالاضافة إلى تقديمها للندوات والمحاضرات الثقافيه من حين لآخر والتي تعكس الحياة الأصيلة لهم وعلى لم شملهم في بوتقة واحدة. وقد شكرت الأستاذ نوال الحضور على حسن تعاونهم كما شكرت الفنان الأستاذ عمر احساس والفرقة المصاحبة له على المشاركة المثمرة.
وبعد أن استمتع الحضور بسهرة ترفيهية ممتعة تقدمت منظمة نسوة لهم بالشكر كما خصت بالشكر كل من الأستاذه نوال جنيدابي والأستاذه نايله هاشم والأستاذه حنان حمد والأستاذه خالده بركات والأستاذه رقيه زكريا والأستاذه هاجر على مساهماتهن الكبيرة في نجاح الحفل وامتاع الحضور بالفن الجميل الذي قدمه الفنان عمر احساس والفرقة المصاحبة له والشكر موصول للجميع.