جملة مفيدة             

اشياء كثيرة واحداث عديدة مرت والغموض لازال يكتنفها والمجلس صامت لايلوي علي شي او قل لايريد ان يقول شي ...وان قفزنا  فوق كل ذلك تقديرا لاهمية مباراة السبت المصيرية فلايمكن لنا ان نقفز فوق (لغز) ابعاد عبد المهيمن عن مرافقة البعثة الى القاهرة ثم تونس لان الامر هنا يتعلق بالمباراة ذاتها والكل بمافيهم المجلس يعلم اهمية عبد المهيمن بين اللاعبين في هذا الظرف الاستثنائي فكون الامر توزيع ادوار بينه والمعلم خالد بخيت فهو تبرير اعرج بحساب خبرة مهيمن وحداثة تجربة ( المعلم ) في امر كهذا في وقت كهذا ..ولايخفي علي احد ان التوانسة لن يكونو (حلوييين وعسل) كما كنا معهم نحن  الذين لانفرق بين الطيبة والسذاجه بل سنري كيف يعدون العدة لاقصاء الهلال من (سكة الحلم الطويل ) في احراز بطولتنا الغالية .
ماجدوي الحديث وسكب مداد التبريرات ان عدنا نخطب ود الكونفدرالية (البايرة) التي ترضي بكل من ردته (البطولة الحسناء) والتي نجد الفرق بينها وبين تلك كالفرق بين تمريرات سيدا وشترات موسى الزومة او قل بين صوت الفلاتية وصوت مونيكا..؟؟
فالكرة سادتي لاتلعب في المستطيل الاخضر فحسب فقبل ذلك تلعب داخل غرف اللاعبين والذين هم بشر تمر عليهم نائبات الدهر ومفرحاته وتغشاهم عواصف الهم مثلما تغشاهم بواعث الخير وسحائب الفرج . وعبد المهيمن من الشباب الرائعين والجادين ، بل واداري ملتزم استطاع بقربه من اللاعبين ان يمضي بكثير من الازمات الى بر الامان في صمت وهدوء بعيدا عن ضوضاء الإعلام وجدال المجالس ..
ماسمعناه ...ان الاسد فوزي كان يريد رفقته الي تونس ولعل هذا مازاد حيرتي واطال دهشتي فكيف يستقيم الامر بابعاد  مهيمن وفوزي يريده سندا وعضدا لتهيئة الاقمار حتى تضيى وتسطع في سماء تونس فتبين حقيقة هرم (احمد الحفناوي)  ابن الاربعين الذي حمل راسه الاشيب علي كفيه  يدلل به على ظلم الكهول الطغاة الذين شربوا دم الشعوب فامتلاوا بصحة رجالها ونضارة شبابها حتى لقوا مالقو تطارهم اللعنة وتفترسهم السخرية ويحيطهم الندم .
فمن ظلم الهلال وشعب الهلال بابعاد عبد المهيمن ...ارجو الايلحق بنا الهرم قبل ان نعرف الحقيقة وان كانت الحقيقة عند كثيرين غيري هي ان يلحق عبد المهيمن بالبعثة او قل ليبق مكانه في دائرة الكرة ولاضير من تدريب (المعلم ) خالد بخيت حتى يقوى عوده (في المهمة) كما قوى عوده بالامس متدرجا من (اشبال بابكر ملاح ) حتى امسى قمرا في (خط 18 ) تتواري امامه نجيمات قواصر حاسرات الراس مكشوفات الشباك فيشعلها ان شاء  من جوه الخط وان شاء من بره الخط فيموت الحمر وجعا وننتظر المزيد طمعا .
ان عاد الهلال متاهلا فرحنا ولن ننسى نصيب عبد المهيمن من نصر تحقق . وان ارغمت ثورة تونس الهلال على التراجع جهة الكونفدرالية فلتهنا مونيكا بعائد الاعلانات ولتدم عائسة الفلاتية فينا نغما عطوفا يلامس الروح والوجدان .
جملة اخيرة :
قناة قووون التي الهبنا ظهرها بسياط النقد في مقال مضى لاخفاقها في نقل مباريات سيد البلد ، كان لزاما علينا ان نحييها هذه المرة وهي تنجح في نقل مزدوج بين الخرطوم ومدني فامتعتنا بخماسية زرقاء (زندت النسور) وكنا نريد مثلها (خته في وليمة المك للباغي الدخيل )  .
بيني وبينكم لاعب اتحاد مدني اغاظني وهو يضيع التعادل واضحكني وهو ( يقيس ) الحضري بالمسطرة وال.........طول مترين .
 
ياسر فضل المولى   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.                   
//////////////