جملة مفيدة

 

*يبدو ان الاصابع الحمراء قد نجحت في العبث بالملفات الساخنة قبل ان توضع على طاولة النقاش لإجتماع مجلس إدارة الإتحاد العام بالأمس والذي تمخص كالجبل ولم يلد نمله.

والا ماذا يعني ترحيل ملف التسجيلات برمته للجنة اللاعبين غير الهواة لتدلي بدلوها..

* السؤال ماهو الشيء الغامض والأجراء الذي استعصى امره على دهاقنه الكرة في السودان وماهو النص الذي اشكل فهمه على البروفيسور شداد ومجلسه الموقر ويكون (المخرج) تحويل الملف ( للجنة ) هي من صلب الاتحاد واعضاؤها هم جزء من عضوية المجلس.

* فماهو الالهام الذي يتوقع نزوله على اعضاء لجنة اللاعبين غير الهواة ويأتي (بابي الحلول) وهل هذا الالهام يظل متمنعاً وممسكاً عن الفكرة مادام اعضاء اللجنة يرتدون ثوب عضوية المجلس..

* انها فزورة.. انها حجوة ام ضبيبينة.. سمعناها صغاراً من حبوبتي رضينة .. الله يرحمها .. ومامن شيخ هرم الا وحكت له حبوبته هذه الحكوة التي مات كل رواتها والسامعون وبقيت هي لا بتموت لا بتفوت.. وفي دار الاتحاد (لقت ملاذها).

* اذهبوا يا أعضاء  اللجنة السحرية) وارتدوا طاقية الاخفاء وغوصوا في بحور التلكؤ والمطاولات واخرجوا الينا بالتأجيل.. ثم تأجيل.. واقتدوا بملف (طمبل) ففيه خير مثال واعظم برهان على ان الاتحاد يهرب من حسم القضايا الظاهرة الباينة التي لا لبس فيها ولكنها الترضيات والمجاملات التي اشتهرت بها الأنامل الحمراء ..

* طمبلوها وخلاص نسوها .. الله يرحم..!!

* نعود ونسأل هل اعضاء لجنة التسجيلات هم نفر غرباء لا يعرفون مكاتب الأكاديمية ووصلوا اليها بالوصف.. هل هم موظفون في وزارة الصحة ورديات العمل لا تسمح لهم بدخول المباريات ولا يعرفون في شأن الكرة الا حقيقة واحدة هي ان وزيرة الصحة الدكتورة الرائعة تابيتا بطرس تشجع المريخ.

* هل هم (شلة ) دافوري دفعهم تطلعهم لاقتحام مكاتب الأكاديمية ووجدوا كراسي لجنة التسجيلات فاضية وقعدوا عليها .. هل وهل وهل ..!!

* كل اجراءات التسجيلات تمت في وضح النهار البصمات الاقرارات الايميلات الاتصال بيوسف محمد (مع مراعاة فروق الوقت بيننا وانجولا) .. كرت اللاعب..

*موظف الاحصاء في نيجيريا الذي دون بيانات شهادة ميلاد وارغو (الثانية) حي يرزق..

*العسكري الذي قام باستخراج الجواز الاول والثاني والثالث ان دعت الضرورة موجود.. عمر وارغو معروف نعم هو صغير لكن بيعمل عمايل الكبار لانه ماكان عارف الجلد حار

*امادو جوازه واحد (بسس).. بركية لسه في السنية .. وحتى النعيم ومنير امبدة .

* وحتى الشغيل راعي الضان في الخلا عارف انه المريخ (مادايرو) وما بحمل براهو.. وكل المشكلة وكل الخوف انه الشغيل يمشي الهلال عشان كده لعبو بيهو الترللي..

* الظلم حار ( يا مريخ الصفوة)!!

*باختصار حسم هذا الملف لم يكن يحتاج لخبراء من الامم المتحدة لفك معضلته وحسمه يمكن من كباية شاي لكن..!

*مسيرة الهلال ستمضي في هدوء لا تأبه للالغام المزروعة والتي لن تنفجر الا على سطح الكوكب الاحمر.

*اليوم او غداً .. او بعد غد ستنفجر الالغام وتحرك اياد زرعتها ويومها تعالوا لنحصد عدد الضحايا.. ونرفع التوصيات للتلفزيون باعادة برنامج الصلات الطيبة.

* المعز جاء من الدوحة والهلال ماشي الامارات .. حاسب يامعز ماتدقش البعثة.

*يامعز لو تعبان .. عادي .. ارتاح والحقنا بعد الدورة .. بس ماتدقش البعثة تاني في الرجعة.

جملة اخيرة

النصر الليبي طلب ايفوسا معاراً .. وافق الهلال .. انتهى الامر .. تقريباً كلكم تذكرتوا حواديت الاعارات الوهم .. الباشا ماشي .. بلة راجع .. الزومة طالع .. قلق زايد.. ايداهور نجح وارغو رسب.. كضباً كاضب.

تنبيه : في الهلال توجد خانة شاغرة!!

هلال العز Alilal [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.]