تؤكد لجنة العمل الميداني بقوى إعلان الحرية والتغيير عدم وجود أي زيادة في اسعار الخبز بحسب ما ورد من مايسمي اتحاد اصحاب المخابز بزيادة سعر قطعة الخبز من جنيه إلى جنيهين ، وتعتبر الخطوة التي قاموا بها تتناقض مع العهد الذي قطعوه بعدم الاتجاه لزيادة الاسعار.

ومن واقع وجودنا في اللجنة الوزارية التي شكلها وزير الصناعة والتجارة الاستاذ مدني عباس مدني والمعنية بإيجاد حلول لمشاكل تدفق الدقيق والخبز والمكونة من ممثلين للحكومة ولجنة العمل الميداني ، والمطاحن، واللجنة التسيرية لإتحاد اصحاب المخابز، ولجان المقاومة.
وفي الاجتماع الذي عقد اليوم الجمعة 31يناير2020 تؤكد لجنة العمل الميداني بقوي إعلان الحرية والتغيير بأنه لم يتم الاتفاق علي اي زيادة لاسعار الخبز ، وأن اللجنة المعنية بإيجاد الحلول سوف تقوم بتسليم توصياتها النهائية للوزير بحلول نهاية الأسبوع القادم . كما نؤكد بأن الخطة التي حددها الوزير توقيتاً لمعالجة أزمة الخبز تسير بصورة جيدة .
كما تعتبر الخطوة التي قام بها ما يسمي اتحاد المخابز بزيادة الاسعار إبتداءً من الغد خطوة غير مبررة ولم يتم الاتفاق عليها .
ونطالب المواطنين ولجان المقاومة بالتبليغ الفوري عن اي تجاوزات يتم رصدها في هذا الملف .
ولايفوت علينا أن نشكر لجان المقاومة والتغيير والخدمات في جميع انحاء البلاد للدور الكبير الذي لعبوه في الرقابة والمتابعة للدقيق في الفترة السابقة، وسعيهم لإنهاء الصفوف وتوفير الخبز للمواطنين دون تعب أو رهق.

#استكمال_هياكل_السلطه
#تحديات_الفتره_الانتقاليه

لجنة العمل الميداني بقوى إعلان الحرية والتغيبر
31 يناير 2020
////////////////